الإثنين 19 أغسطس 2019
خبر: اعتقالات ومواجهات في القدس ورام الله
اعتقالات ومواجهات في القدس ورام الله
فلسطين المحتلة | 2019-03-04 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين
فلسطين المحتلة

شنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات، فجر الاثنين 4 آذار/مارس، تركّزت في القدس المُحتلّة، وطالت كذلك مُخيّم الجلزون خلال حملة اعتقالات في رام الله المُحتلّة، ما أدى لاندلاع مواجهات.

في التفاصيل، اقتحمت قوات الاحتلال مُخيّم الجلزون للاجئين واعتقلت الشاب مجاهد الشني (20) عاماً، وذلك بعد مُداهمة منزل عائلته وتفتيشه وتخريب مُحتوياته، فيما اندلعت مواجهات بين الشبّان وجنود الاحتلال في المُخيّم ولم يُبلغ عن وقوع إصابات.

ومن أرجاء رام الله المُحتلّة، اعتقل جنود الاحتلال كل من: يوسف الديك، رامز عيسى حامد، المُحرر لؤي فارس، محمد هدى الريماوي، فراسي موسى سحويل، عبد الرحمن طبطب، صلاح البزار.

أمّا في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال نحو (10) فلسطينيين على الأقل، منهم: توفيق عثمان، عبد الرحيم خليل العباسي، نضال سفيان النتشة، طارق سعادة العباسي، مجد أحمد الأعور، محمود نجيب الأعور، وذلك عقب مداهمة منازلهم في حي سلوان جنوبي المسجد الأقصى.

كما طالت الاعتقالات في المدينة المحتلة عمر أبو سنينة من بلدة العيساوية، ومحمد خالد شريفة من البلدة القديمة، وسام حسين ربيع من بيت عنان شمال غربي القدس، وهاشم حميدان من قرية بدّو، حيث تم تحويلهم إلى مراكز اعتقال وتوقيف في المدينة، بالإضافة لاستدعاء الشاب محمد الشويكي من سلوان للتحقيق.
منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة