الأحد 15 سبتمبر 2019
خبر: رئيس مجلس الأمة الكويتي يطرد ممثل دولة الاحتلال من إتحاد البرمان الدولي
رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم
عربي ودولي | 2017-10-18 | وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

جنيف - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيل مصوّر يُظهر رئيس الاتحاد البرلماني العربي ورئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، يطرد مُمّثل الكيان الصهيوني من جلسة المناقشة العامة لمؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي، في دورته الـ (133) التي عُقدت في جنيف السويسرية، الاثنين الماضي 16 من الشهر الجاري.

وقال الغانم لسفير الكيان الصهيوني أنّه "يُمثّل أخطر أنواع الإرهاب وهو إرهاب الدولة هذا ما يمثله هذا الغاصب، وأنا أقول له ينطبق عليه المثل المعروف عالمياً إن لم تستحِ فافعل ما شئت. عليك أن تحمل حقائبك وتخرج من هذه القاعة بعد أن رأيت ردة الفعل من كل البرلمانات الشريفة في العالم واخرج الآن من القاعة إن كان لديك ذرة من الكرامة، يا محتل يا قتلة الأطفال."

وجدّد الغانم دعوته إلى طرد الكيان الصهيوني من اتحاد البرلمان الدولي كرد على وحشيته بحق الشعب الفلسطيني.

وقال: "إنّ أقل ما يُمكن فعله إزاء الغطرسة الإسرائيلية، وإزاء هذا الدم المُحرّم في كل الأديان، والذي يُسفك في أرضنا العربية الفلسطينية المحتلة، على يد هؤلاء المجرمين، هو طردهم من الاتحاد البرلماني الدولي منبوذين بجرائمهم التي تدينهم على كل المستويات الأخلاقية والسياسية والقانونية."

شاهد الفيديو►

 

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة