اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة تطال مُخيّمات اللاجئين

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018
اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة تطال مُخيّمات اللاجئين
اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة تطال مُخيّمات اللاجئين
فلسطين المحتلة

شنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 4 أيلول/سبتمبر، طالت (27) فلسطينياً، وصفهم الاحتلال بـ "المطلوبين"، ما بين قُرى ومدن ومُخيّمات، كما زعم جيش الاحتلال عثور قوّاته على مُعدّات وأسلحة، بالإضافة لقيام الجنود بمُصادرة مركبات.

في القدس المحتلة، زعم جيش الاحتلال عثور قوّاته على مُعدّات وأسلحة في بلدة أبو ديس شرقاً، واعتقلت قوات الاحتلال الشيخ بسمان أبو رميلة من بلدة كفر عقب شمالاً، وسيف أبو رميلة من مُخيّم قلنديا شمالاً، وإبراهيم دندن من أبو ديس.

وفي اقتحام طولكرم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في حركة "حماس" رأفت ناصيف، وذلك عقب اقتحام منزله في المدينة، وهو أسير مُحرر قضى في سجون الاحتلال أكثر من (15) عاماً. كما اعتقل الجنود الشاب أحمد سعادة التايه عقب مداهمة منزله.

فيما اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في عدة مناطق من نابلس المحتلة، واعتقل جنود الاحتلال عماد العامودي من منزله في شارع كشيكة، وخلال اقتحام مُخيّم بلاطة في المنطقة الشرقيّة، اعتقل الجنود الشقيقين إسلام ويوسف عبد الكريم حشاش، بعد تحطيم مدخل المنزل وتخريب محتوياته، بالإضافة لاعتقال حسام أبو زيتون وأحمد مرمش.

أما في الخليل المحتلة، استولت قوات الاحتلال على ثلاث مركبات من بلدة دورا وقرية المجد، واعتقلت القيادي في حركة "حماس" محمد إسماعيل أبو عرقوب عقب مداهمة منزله في دورا وتفتيشه، كما صادرت سيارته الخاصة، واعتقلت كذلك الأسير المُحرر يوسف نصار وصادرت مركبته، بالإضافة إلى اعتقال أحمد أبو سندس ومن بلدة بني نعيم اعتقلت علاء زيدات ومبارك علان زيدات.
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد