الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات واسعة تطال قيادات من عدّة مُخيّمات بالضفة

الأربعاء 04 مارس 2020
متابعات

الضفة الغربية المحتلة

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء 4 آذار/مارس، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ واسعة في قرى وبلدات ومُخيّمات اللاجئين في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المُحرّر جهاد محمد سليم خريوش (23 عامًا)، وإبراهيم عبد القادر محمد سوداني (22 عامًا)،  بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما، وكلاهما من مُخيّم طولكرم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في حركة حماس الأسير المُحرّر باجس نخلة، والقيادي في حماس أيضًا أحمد زيد، وشادي حجير، وجميعهم من مُخيّم الجلزون شمال رام الله.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال اللاجئ الفلسطيني صلاح دويكات من مُخيّم عسكر.

أمَّا مدينة القدس، فاعتقلت قوات الاحتلال من بلدة العيسوية: محمد عامر محمود، وآدم كايد محمود، وسائد يوسف عبيد، ومحمود عوني محمود، ومنصور محمد محمود، ومنصور علي ناصر، وصالح داري، ومجد بشير، كما اعتقلت المواطن محمد حزينة من القدس، وسلمت الشاب منير كايد محمود استدعاءً لمراجعة مخابراتها.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن أحمد كامل مسالمة من بلدة خرسا بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته، بينما اعتقلت سائد أبو البها من منزله في بيتونيا غرب رام الله، والمحرر فادي عبد الدايم خلال اقتحام المدينة، وزياد فراج من قرية عين سينيا شمال رام الله.

ونصبت قوات الاحتلال عدّة حواجز عسكرية على مداخل بلدات ومُخيّمات محافظة الخليل وفتشت مركبات المواطنين ودققت في هوياتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد