"تكية عايدة" تباشر عملها التطوعي في أول يوم من رمضان

السبت 25 ابريل 2020
متابعات
مخيم عايدة – بيت لحم

أعلنت لجنة الطوارئ في مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين، أمس الجمعة 24 أبريل/ نيسان، عن إطلاق مبادرة "تكية عايدة" لتوزيع وجبات الطعام على أبناء المُخيّم والمناطق المجاورة في أول يوم من شهر رمضان.

وقال رئيس اللجنة الشعبيّة لمُخيّم عايدة سعيد العزة: إن مبادرة التكية التي قامت بها جمعية الرواد للثقافة والفنون في المُخيّم تأتي للتأكيد على روح المحبة والتعاون والتآخي داخل المُخيّم وتعد تكية عايدة الأولى من نوعها في مُخيّم عايدة والتي تهدف من خلالها لجنة الطوارئ للتأكيد على استمرارية عملها لتقديم خدماتها ومعوناتها لأبناء شعبنا في ظل كورونا".

وأوضح العزة أنّه "تم توزيع ما لا يقل عن 250 وجبة غذائية، وسيتم توزيعها يوميًا على أبناء المُخيّم من الأسر المعوزة والعائلات المتضررة بسبب فايروس كورونا طوال شهر رمضان".

في وقتٍ ساق، قال مدير عام جمعية الرواد عبد الفتاح أبو سرور، إنّ "جمعية الرواد خصصت مطبخ مركز الرواد المهني في المُخيّم طوال شهر رمضان لتسهيل طهي وتحضير الوجبات وتوزيعها".

ودعت لجنة الطوارئ في المُخيّم قبل أيام كافة المؤسسات الإنسانية والاجتماعية المحلية والدولية، ورجال الأعمال وأهل الخير المقتدرين، بضرورة دعم مشروع "تكية عايدة"، لضمان استمرار وصولها لأكبر عدد من الأسر الفقيرة لإعالتها وتقديم المساعدات لها.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد