تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالضفة المحتلة

الأحد 26 ابريل 2020
متابعات


فلسطين المحتلة

أعلنت وزيرة الصحة في حكومة السلطة الفلسطينية مي الكيلة، مساء السبت 25 أبريل/ نيسان، تسجيل 11 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية، ما يرفع عدد الحالات المسجلة رسميًا بالضفة وقطاع غزة إلى 495.

وقالت الكيلة خلال المؤتمر الصحفي اليومي، إنّ "الإصابات الجديدة منها 9 إصابات في مُخيّم شعفاط وضاحية السلام قرب عناتا، وإصابتان في يطا"، مُشيرةً أنّه "تم تسجيل حالة انتكاسة جديدة لمتعافٍ في مستشفى هوغوتشافيز بترمسعيا، ما يرفع عدد حالات الانتكاسة إلى 18 حالة".

ولفتت إلى "تسجيل حالتي تعافٍ في مستشفى هوغوتشافيز بترمسعيا وفندق الجراند بارك برام الله، ما يرفع عدد حالات التعافي إلى 105"، كاشفةً أنّ "هناك 26 طفلًا في عمر أقل من 9 أعوام مصابون بفيروس كورونا".

من جهتها، أفادت وزارة الخارجية التابعة للسلطة، مساء السبت، بوفاة "المواطن توفيق هاشم ذياب (60) عامًا في مدينة باترسون نيوجرزي، بسبب فيروس كورنا، ليبلغ بذلك عدد الوفيات في الولايات المتحدة الأمريكية 36 حالة وفاة".

وكانت الخارجية قد قالت في وقتٍ سابق السبت، إن "فريق عملها أكّد تسجيل حالتي وفاة في صفوف جاليتنا في الولايات المتحدة الأميركية، ما يرفع عدد الوفيات في صفوف الجالية إلى 35، كما تم تسجيل إصابة واحدة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد، ما يرفع عدد الإصابات إلى 641 إصابة حتى اللحظة".

وأشارت إلى أنّ "عدد الإصابات بين صفوف جالياتنا في عديد الدول، ارتفع إلى 1071 إصابة، بينهم 54 حالة وفاة، فيما سجلت 301 حالة تعافٍ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد