قوات الاحتلال تقتحم مخيمات بلاطة وجنين والعروب وشعفاط في الضفة المحتلة

قوات الاحتلال تقتحم مخيمات بلاطة وجنين والعروب وشعفاط في الضفة المحتلة

الخميس 15 ديسمبر 2016
قوات الاحتلال تقتحم مخيمات بلاطة وجنين والعروب وشعفاط في الضفة المحتلة
وكالات

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات واعتقالات فجر الخميس 15 كانون الأول في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة، طالت عدد من مخيمات اللاجئين ومدن وقرى الضفة، وزعمت العثور على ورشة لخراطة الأسلحة في الخليل المحتلة.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم جنين للاجئين وداهمت عدداً من منازل المواطنين واعتقلت عدد من الشبان بزعم انتماءهم إلى حركة الجهاد الإسلامي، عُرف من بينهم إسلام ضبايا ومحمد وشاحي.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة للاجئين واعتقلت شاباً زعمت أنه ينتمي لحركة حماس، وشرعت بمداهمة منازل المواطنين، واستهدفت المداهمات ستة منازل لعائلة مرشود، منزل لطفي مرشود وهو مدرّس في مدرسة مخيم بلاطة التابعة لوكالة الأونروا، وعبَثَ الجنود بمحتويات المنزل واحتجزوا أفراد العائلة وصادروا هوية مرشود الشخصية، بالإضافة لاقتحام منازل صابر مرشود، الأسير رياض مرشود، حسن مرشود، أبو راشد مرشود، وأبو باسم مرشود واعتقلوا نجله محمد مرشود علماً بأنه تم الإفراج عنه من سجون الاحتلال قبل بضعة أشهر.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم العروب للاجئين شمالي المدينة واعتقلت الشاب أمير الطيطي بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

في القدس المحتلة، كانت اندلعت مواجهات عنيفة الأربعاء في مخيم شعفاط للاجئين شمال شرق المدينة المحتلة عقب اقتحام قوات الاحتلال، التي استخدمت الأعيرة المطاطية وقنابل الغاز في مواجهة الشبان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد