الأسير الفلسطيني المُصاب أكرم عمران الأطرش

الأسير الأطرش من مخيّم الدهيشة تعرّض للضرب والاعتداء أثناء اعتقاله

الثلاثاء 27 فبراير 2018
الأسير الفلسطيني المُصاب أكرم عمران الأطرش
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أفاد الأسير الفلسطيني المُصاب أكرم عمران الأطرش (22) عاماً من مخيّم الدهيشة للاجئين جنوبي بيت لحم المحتلة، بأنّه تعرّض للاعتداء والتنكيل من قوات الاحتلال خلال عملية اعتقاله قبل عدة أيام.

وحسب محامية نادي الأسير الفلسطيني جاكلين فرارجة، نقلاً عن المُعتقل الأطرش، فإنّ قوّة من جيش الاحتلال اقتحمت المنزل الذي تواجد فيه، بعد الساعة الثانية فجراً، وشرعت بعمليات تفتيش واعتداء على المتواجدين داخل المنزل.

وأضاف الأطرش للمحامية، أنّ الجنود انهالوا عليه بالضرب، وأمسكوا برأسه وقاموا بضربه في الجدار وحوض المطبخ، ما أدى إلى إصابته في رأسه، ثم اقتادوه مشياً على الأقدام من مخيّم الدهيشة إلى منطقة برك سليمان، وواصلوا ضربه في كافة أنحاء جسده.

ونُقل فيما بعد إلى مُعتقل "عتصيون"، وبقي لمدة ثلاثة ساعات في ساحة المُعتقل، حيث تعرّض للشتم والضرب مُجدداً، وأشارت المحاميّة فرارجة أنّ آثار الضرب والاعتداء واضحة على المعتقل الأطرش، وخلال الزيارة كان يرتجف من شدة البرد.

هذا وستُعقد جلسة للأطرش اليوم الثلاثاء 27 شباط، في محكمة "عوفر" العسكرية الصهيونية، ومن الجدير بالذكر أنّه أصيب قبل نحو أربعة أشهر برصاص قوات الاحتلال خلال عملية اقتحام لمخيّم الدهيشة، ولا يزال بحاجة إلى علاج وعملية جراحيّة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد