المستوطنون يُواصلون اقتحاماتهم

اعتقالات في الضفة المُحتلّة ومواجهات في مُخيّم عايدة

الإثنين 21 أكتوبر 2019
اعتقالات في الضفة المُحتلّة ومواجهات في مُخيّم عايدة
اعتقالات في الضفة المُحتلّة ومواجهات في مُخيّم عايدة

فلسطين المحتلة

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات ومُداهمات في الضفة المُحتلّة، فجر الاثنين 21 تشرين أوّل/أكتوبر، اعتقلت خلالها عدداً من الفلسطينيين بينهم طفل، فيما واصل المستوطنون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى.

في القدس المُحتلّة، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من مُصلّى باب الرحمة في المسجد الأقصى، واقتادتهما لمركز التوقيف، فيما جدّد المستوطنون اقتحاماتهم للأقصى عبر باب المغاربة بحراسة مُشددة من قوات الاحتلال الخاصة وأفراد من شرطة الاحتلال.

وفي بيت لحم المُحتلّة، اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبّان وقوات الاحتلال التي اقتحمت مُخيّم عايدة للاجئين شمالاً، فيما داهم الجنود منزل الأسير السابق أنس ملش في منطقة الدوحة غرباً وقاموا بتفتيشه.

أما في قلقيلية المُحتلّة، فاعتقلت قوات الاحتلال الطفل معتصم محمد عنتوري (14) عاماً، قُرب المعبر الشمالي لقلقيلية، فيما أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز بكثافة عند المدخل الشمالي لبلدة عزون الواقعة شرق المدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب سيف جمال أحمد أبو زينة (28) عاماً بعد مُداهمة منزله في مدينة الخليل وتفتيشه، كما قام الجنود بتفتيش عدد من منازل الأهالي في بلدة دورا جنوب غربي الخليل، عُرف منها منزل فيصل ناصر عمرو وإبراهيم عبد المجيد شديد حيث سلّم الاحتلال نجله بلاغاً لمُقابلة مخابراته، كما جرى تفتيش مصنع في المنطقة الصناعية يعود للفلسطيني عطا رموز.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد