حملة اعتقالات ومداهمات لجيش الاحتلال بالضفة تطال مُخيّم الجلزون

الأربعاء 30 سبتمبر 2020
الضفة الغربية المحتلة-متابعات/ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء 30 سبتمبر/ أيلول، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّم الجلزون للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محليّة، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت مُخيّم الجلزون واعتقلت الشقيقين ياسين وأحمد العرايشة من منزليهما داخل المُخيّم في رام الله بالضفة المحتلة.

وفي الخليل، قالت المصادر إنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب شادي حسن البطران (30 عاماً) من بلدة اذنا، وأوس موسى عادل اصليبي (20 عاماً)، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، من بلدة بيت أمر، وفي ذات البلدة اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أُبي يوسف عبد الحميد أبو مارية (16 عاماً)، وهو طالب في الصف العاشر.

كما داهمت قوات الاحتلال منطقة الحاووز بالخليل وفتشت عدة منازل عرف من أصحابها: معاوية دوفش، وعارف دوفش، جميل مجاهد، واياد اسماعيل مجاهد، وأسامة النتشة، وحمدي اسكافي.

أمّا في بيت لحم، فاعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة بيت فجار، إذ أوضحت مصادر محلية أنّ قوات الاحتلال اعتقلت: علي موسى العجوري (21 عاماً)، وسيف ماجد العجوري (18 عاماً)، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وتتواصل اعتقالات جيش الاحتلال رغم زيادة خطورتها في ظل انتشار فيروس "كورونا"، إذ بيّنت مؤسسات الأسرى الفلسطينيّة في بيانٍ سابق لها، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت (297) فلسطينياً، بينهم (12) طفلاً، و10 نساء، خلال شهر آب/ أغسطس 2020.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد