حملة اعتقالات ومداهمات للاحتلال بالضفة تطال طفلين من مُخيّم شعفاط

الإثنين 05 أكتوبر 2020
الضفة الغربية المحتلة-متابعات/ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أفادت مصادر محلية، صباح اليوم الاثنين 5 أكتوبر/ تشرين الأول، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت شاباً من مدينة الخليل بالضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب الذي لم تعرف هويته بعد، على الطريق الالتفافي رقم 60، واقتادته إلى جهةٍ مجهولة بزعم نيته "تنفيذ عملية طعن".

وأشارت المصادر إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية وحتى صباح اليوم الاثنين، تسعة فلسطينيين من الضفة.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني في بيانٍ صحفي، أنّ "قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فلسطينيين من جنين وهم: أحمد فايز سلاطنه، وعيد محمد عيد حمامرة، وأحمد خيري خلف"، مُضيفاً أنّ "قوات الاحتلال اعتقلت من بيت فجار محمد عماد ثوابته، وعبد الرحيم صبحي الكار، كما اعتقلت آخر من نابلس وهو عز الدين جمال دويكات".

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أكرم مكروم أبو حماد، على الطريق الالفافي "60" عرب بين عينون، أمّا في القدس، اعتقلت قوات الاحتلال علي سفيان عبيد، ومحمد مروان عبيد، بعد أن داهمت منزليهما في بلدة العيساوية.

وفي القدس أيضاً، اعتقلت قوات الاحتلال طفلين من مُخيّم شعفاط للاجئين الفلسطينيين أثناء تواجدها قرب جدار الفصل العنصري الذي يفصل المُخيّم عن القدس.

ويتعرّض مُخيّم شعفاط لاقتحامات الاحتلال بشكلٍ مستمر، وبأعداد كبيرة عادة، في محاولة لإرهاب أهل المُخيّم وفرض العقوبات والاعتقالات المتكررة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد