حالتا وفاة وإصابة جديدة بفيروس "كورونا" في صفوف الفلسطينيين حول العالم

الجمعة 19 مارس 2021

 

أفادت وزارة الخارجية والمغتربين التابعة للسلطة الفلسطينيّة، مساء اليوم الجمعة 19 آذار/ مارس، بتسجيل حالتي وفاة وإصابة جديدة بفيروس "كورونا" في صفوف الفلسطينيين حول العالم.

وذكرة الوزارة في بيانٍ بها، أنّه تم تسجيل حالة وفاة جديدة بالفيروس في صفوف الجالية الفلسطينيّة في البرازيل للفلسطيني جميل عثمان، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 11، فيما سجلت 19 إصابة سابقة.

وفي السعودية، قالت الخارجيّة إنّه تم تسجيل حالة وفاة جديدة بالفيروس اليوم في صفوف الجالية للفلسطيني حسن علي حسين عبد النبي (55 عاماً)، ما يرفع عدد حالات الوفاة إلى 115 حالة.

وبشأن الإصابة، فكانت لفلسطيني في سفارة السلطة بأوكرانيا، حي لفتت الخارجيّة إلى أنّ وضعه الصحي مستقر وهو في الحجر المنزلي.

وقالت إنّه تم تعقيم السفارة، وخضع طاقمها للفحص الطبي، وسيتم الالتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد في أوكرانيا، وبذلك يرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية بأوكرانيا إلى 11 إصابة.

يُشار إلى أنّه وبعد تسجيل هذه الأرقام الجديدة من الوفيات والإصابات، يرتفع عدد الوفيات إلى 381 وفاة، والإصابات إلى 13302 إصابة في صفوف الفلسطينيين حول العالم منذ بدء جائحة "كورونا".

 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد