قوات صهيونيّة خاصة تختطف فلسطينياً من مُخيّم الدهيشة

الخميس 08 ابريل 2021
متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

 

اختطفت قوات صهيونيّة خاصّة "مستعربون" تابعة لجيش الاحتلال، صباح اليوم الخميس 8 أبريل/ نيسان، فلسطينياً من مُخيّم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين جنوب بيت لحم بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محليّة، بأنّ قوّة المستعربين اختطفت أشرف عبد الجبار الحسنات (47 عاماً) أثناء تواجده على مدخل مُخيّم الدهيشة الرئيسي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أحمد يحيى عياد، على حاجز عسكري مفاجئ قرب مستوطنة "معاليه ادوميم"، أثناء عودته من عمله، فيما استدعت قوات الاحتلال عضو اللجنة التنظيمية لمنطقة أبو ديس بالقدس أسامة عفانة، للتحقيق في معتقل "عوفر".

ومساء أمس، اعتقلت قوّة صهيونيّة خاصّة الأسير المحرر أنس اسماعيل موسى (22 عاماً) من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، أثناء تواجده في منطقة البالوع وسط البلدة.

وتستمر انتهاكات جنود الاحتلال في المُخيّمات الفلسطينيّة بالضفة المحتلة، حيث تبيّن في رصدٍ أعدّه "بوابة اللاجئين الفلسطينيين" لانتهاكات الاحتلال في مُخيّمات الضفة خلال عام 2020، أنّ جيش الاحتلال اقتحم المُخيّمات (325) مرّة خلال العام، وتم اعتقال (611) فلسطينياً، فيما تم رصد (305) عمليات إطلاق نار واندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال وسكّان المُخيّمات الفلسطينيّة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد