أعلنت شركة طيران الخليج، مساء أمس الأحد 18 أبريل/ نيسان، عن فتح عملية بيع التذاكر للرحلات المباشرة من وإلى الكيان الصهيوني.

وبحسب ما نشرته "القناة الإسرائيلية 12"، فإنّ الرحلة الأولى ستقلع في 3 أيار/يونيو الساعة الـ 11:50 صباحاً، وستستخدم طائرة من طراز Airbus A320neo وسيكون بها فئتين من التذاكر: درجة سياحية ودرجة رجال الأعمال، وستصل إلى الكيان.

وأوضحت القناة أنّ درجة رجال الأعمال سيوجد 16 مقعداً وفي الدرجة السياحية يوجد 120 مقعداً، وسعر التذاكر في الدرجة السياحية 299 دولار وسعرها في درجة رجال الأعمال 1,299 دولار.

يُشار إلى انّ شركة طيران الخليج هي شركة الطيران البحرينيّة، وبدأت نشاطها في عام 1950 وكانت من أوائل شركات الطيران في الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الخطوة في سياق تنفيذ اتفاق التطبيع، حيث وقعّت كلّ من دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، اتفاق ما وصفوه بـ"السلام" مع الكيان الصهيوني في حديقة البيت الأبيض برعاية من الرئيس الأمريكي دونالد ترمب مساء 15 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وجرت مراسم توقيع اتفاقيات التطبيع بحضور رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد والبحريني عبد اللطيف الزياني.

 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد