لاعب من غزّة يستعد للمُشاركة في المونديال المؤهِّل لأولمبياد طوكيو

الإثنين 03 مايو 2021
بوابة اللاجئين الفلسطينيين

يستعدّ الربّاع الفلسطيني محمد حمادة من قطاع غزّة، للمُشاركة في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال المؤهِّلة إلى أولمبياد طوكيو، والتي من المقرَّر إقامتها أواخر شهر أيّار/ مايو الجاري في العاصمة الأوزبكستانيّة طشقند.

اللاعب حمادة، وهو بطل فلسطين في وزن 96 كلغ، شارك في كافة المراحل والبطولات المصنّفة لدى اللجنة الأولمبيّة الدولية والاتحادين الدولي والآسيوي لرفع الأثقال.

بدوره، شدّد المدرب حسام حمادة في بيانٍ له، على أهمية المعسكر المقبل في أوزبكستان الذي سيستمرّ لثلاثة أسابيع مع أبطال وربّاعين من أوزبكستان وغيرها من الدول.

وبيّن حمادة -مدرّب اللاعب محمد- أنّ بطولة العالم المقبلة مهمّة للغاية، لأن الربّاع حمادة لديه الرغبة الحقيقيّة في حصد أرقام جديدة، لذلك فهو يتدرّب بشكلٍ جيّد وبمعنوياتٍ عاليّة جداً من أجل مواصلة نجاحاته، وتأكيد أحقيّته في التأهُّل المباشر إلى أولمبياد طوكيو.

وفي وقتٍ سابق، تمكّن اللاعب حمادة، الذي يعد أصغر لاعب في البطولة من تحقيق الرقم المُؤهِل إلى أولمبياد طوكيو في وزن 96 كغم، من خلال تجاوز حاجز الـ 300 كغم المُؤهِلة، حيث رفع ما مجموعه 304 كغم، بواقع 135 كغم في الخطف، و169 كغم في النتر.

 

الأخبار المرتبطة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد