أفاد لاجئون فلسطينيون في لبنان، أنّ سيدة من فلسطينيي سوريا، وتقطن مخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين، جنوب بيروت، قد اختطفت مع اثنين من أبنائها، خلال رحلة عودتها من سوريا إلى لبنان.

أحد أقرباء العائلة، أطلع بوابة اللاجئين الفلسطينيين، أنّ مجموعة من الخاطفين، قد عمدوا إلى الترصد بالسيدة ناريمان عبد الرحيم وولديها عبد الرحمن مومنة (13 سنة) ومحمد مومنة (6 سنوات)، على طريق حمص – طرطوس، كما جرى اختطاف سيدتين أخرتين هما سحر وسمية، فيما من المتوقع أن تكون العصابة الخاطفة تقبع في مدينة "تل كلخ" السورية.

وأضاف قريب العائلة، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أنّ التنسيق يجري مع القوى الأمنية السورية، لكشف ملابسات الحادث، ومحاولة استرجاع ناريمان وأبنائها مع السيدتين، دون أن يتعرضوا لأيّ أذى.

وأكد، أنّ العصابة قد "تواصلت مع العائلة وطلبت مبلغ 3 آلاف دولار كفدية، حتى يوم غد الثلاثاء، للإفراج عن المخطوفين، وإلا فإنّ حياتهم في خطر".

 وتابع: "هنالك وسطاء تعمل على حلّ القصة للإفراج عن أفراد العائلة".

جدير بالذكر، أنّ حملة قد انطلقت في مخيم برج البراجنة لجمع المبلغ المطلوب للفدية، حيث تعمل السيدة ناريمان في مبادرات التكافل الاجتماعي في المخيم، ويقول أصدقاء لها: إن دورًا اجتماعيًا كبيرًا يذكر لها في مساعدة المحتاجين في المخيم.

خاص/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد