دعت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في قطاع غزّة، جميع الموظفين إلى تلقي التطعيم المضاد لكورونا-19 أو إحضار فحص PCR نتيجته سلبية.

وشدّدت "أونروا" في بيانٍ لها، على أنّ جميع الموظفين الذين لم يتلقوا التطعيم ولن يحضروا فحص PCR نتيجته سلبية سيعتبرون في إجازة بدون راتب بدءاً من يوم 22/10/2021 ولمدة أسبوعين ولن يعودوا للعمل في المدارس في الفترة الثانية إلا إذا تلقوا التطعيم أو أحضروا أسبوعياً فحص PCR نتيجته سلبية.

وأوضحت "أونروا"، أنّ جميع الموظفين الذين لم يتلقوا التطعيم ولن يحضروا فحص PCR نتيجته سلبية يمكنهم العمل في المدارس من أيّام 16 إلى 21 أكتوبر براتب وذلك حتى لا يتشوّش العمل في المدارس في فترة الامتحانات.

وأشارت إلى أنّه على كل موظف لم يتلقى التطعيم ولن يحضر فحص PCR نتيجته سلبية سيكون في إجازة بدون راتب لمدة أسبوعين وهكذا ابتداءً من يوم 22/10/2021 وسيتم استبدالهم بمعلمي يومي من اليوم الأول من بداية الفترة الثانية وذلك حسب التعليمات الواردة إلينا.

وفي وقتٍ سابق، أعلنت وكالة "أونروا"، عن وفاة 15 موظفاً من موظفي وكالة الغوث الدوليّة بسبب جائحة "كورونا" وجميعهم من الذين لم يتلقوا التطعيم المضاد للفيروس.

وأكَّدت "أونروا" في بيانٍ لها، أنّ الموظفين من كلا الجنسين الذين لم يتلقوا التطعيم يشكلون خطراً كبيراً على بقية زملائهم، لذلك من الضروري جداً حصول الموظفين على التطعيم، إلا في حال وجود وضع صحي يمنع ذلك.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد