أعلنت وكالة غوث ةتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" عن زيادة في معونات شبكة الأمان الاجتماعي "الشؤون" في لبنان، ومقدارها 30 دولار أمريكي لكل مستفيد، استجابة للأزمة الاقتصادية والمعيشيّة.

وستبدأ الوكالة، توزيع المساعدات الدوريّة عن اشهر، تشرين الأوّل\ أكتوبر، تشرين الثاني\نوفمبر، وكانون الأوّل\ ديسمبر، في يوم السابع من الشهر الجاري، وذلك عبر شركة "ليبان بوست" بعد استلام رسالة نصيّة.

ودعت الوكالة اللاجئين المستفيدين، إلى عجم التوجعه لمكاتب "ليبان بوست" قبل تلقي الرسالة النصيّة، واحضار المستندات التالية لاستلام المساعدة، وهي: بطاقة الهوية الأصلية أو جواز السفر، أو اخراج قيد فردي، أو أي بطاقة تعريف رسمية مع صورة واضحة تمكن التعرف على صاحبها.

 إضافة إلى بطاقة تسجيل العائلة الصادرة عن "أونروا"، رقم الحملة الذي يتم استلامه من "ليبان بوست"  عبر الرسائل النصية القصيرة، كما لفتت إلى وجوب توفّر صورة عن الهوية وصوة عن كرت الأعاشة عند الذهاب لاستام المساعدة.

كما أشارت الوكالة إلى ضرورة الالتزام التام بمواعيد دفع المساعدة والتدابير الوقائية ضـد فيروس كورونا، وخاصـة وضـع الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي .

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد