أفادت مصادر محلية، ظهر اليوم الاثنين 21 فبراير/ شباط، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر عدي مأمون الشرباتي، وعماد حسن محمد الراعي (47 عاماً) من مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين في الخليل بالضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت أيضاً نجلي الراعي وهما قتيبة (16 عاماً) وعبيدة (17 عاماً)، فيما اعتقلت هشام طافش ونجله محمد من ذات المُخيّم.

وفي مُخيّم الفوار للاجئين الفلسطينيين، اعتقلت قوات الاحتلال عبد الكريم حسن الطيطي (50 عاماً) ونجله محمد (19 عاماً) من المُخيّم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد محمود مخامرة (27 عاماً) وشقيقه معاذ (30 عاماً) والشاب محمد علي أبو طبيخ، من بلدة يطا، فيما أغلقت قوات الاحتلال مدخل بلدة بيت أمر بالبوابة الحديدية.

وصباح اليوم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ضياء سلامة من مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين، وذلك أثناء مروره على حاجز زعترة جنوب نابلس، فيما أصيب الأسير المحرر ضياء محمد الجدعي من مُخيّم جنين بجروح مختلفة ونقل إلى مستشفى في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، وذلك بعد ملاحقته من قبل قوات الاحتلال بين نابلس ورام الله وهو على دراجته النارية.

ويرتفع عدد المعتقلين منذ صباح اليوم الاثنين على يد قوات الاحتلال إلى 44 فلسطينياً من مناطق مختلفة من الضفة المحتلة.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد