شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأحد 15 مايو/ أيّار، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّمي قلنديا والجلزون للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سند البدوي لدى اقتحامها مُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمال مدينة القدس المحتلة.

ولفتت المصادر، إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إبراهيم غوانمة من مُخيّم الجلزون للاجئين الفلسطينيين، فيما اعتقلت محمد عبد العزيز زيد من جفنا شمال رام الله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال خمسة أسرى محررين من محافظة الخليل، بينهم شقيقان، وهم: نديم ابراهيم صبارنة (40 عاماً)، وعيسى علي عوض (32 عاماً)، وشقيقه محمد (29 عاماً)، وأنور يوسف عوض (25 عاماً)، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها، فيما اعتقلت قوات الاحتلال عبد الله عثمان اعبيدو، عقب دهم منزله في منطقة خلة مناع جنوب الخليل.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل شن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات الفلسطينيّة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد