شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء 8 يونيو/ حزيران، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت عدّة مُخيّمات للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني داهمت مُخيّم بلاطة للاجئين الفلسطينيين في نابلس واعتقلت عميد حسين ابراهيم قدورة، وشاهر نعيم مسعود وكلاهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر سنان أبو عياش من روجيب، والأسير المحرر نضال خلف الحاج محمد من بيت دجن في نابلس.

وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أيسر السمهوري من مُخيّم عقبة جبر للاجئين الفلسطينيين، فيما اعتقلت قوات الاحتلال عبد الله أبو هشهش ونهاد الطيطي من مُخيّم الفوار جنوب الخليل.

أمّا في رام الله، فقد اعتقلت قوات الاحتلال حسني محمد عميرة (27 عاماً)، من بلدة نعلين، ومحمد عبد الله النعسان (19 عاماً)، فيما اعتقلت مؤيد ثائر أبو عليا (19 عاماً)، من قرية المغير، وعبد اللطيف عبد السلام رحيمي (25 عاماً)، من بلدة بيت ريما.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد