شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء 29 يونيو/ حزيران، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّمي العزة وعايدة للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت شاباً من مُخيّم العزة لاجئين شمال بيت لحم، حيث اعتقلت الشاب أحمد نصر قراقع، بعد دهم منزل والده وتفتيشه. 

كما اقتحمت قوات الاحتلال، مُخيّم عايدة، ومدينة بيت جالا، وبلدة الخضر، والتعامرة، داهمت خلالها منزلي أحمد هاشم، وطاهر دنون، وعبثت بمحتوياتهما. 

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال أحياء عدة، منها شوارع عصيرة، والقدس، والرازي، وداهمت عدداً من المنازل واعتقلت ثلاثة شبان طلاب في جامعة النجاح، وهم: عمير شلهوب، وايهاب عاشور، ومحمد سلامة.

أمّا في رام الله، فاعقلت قوات الاحتلال كلاً من: الأسير المحرر طاهر أكرم حامد (25 عاماً)، والأسير المحرر محمود علي حامد (21 عاماً)، والأسير المحرر عبادة حسام حماد (20 عاماً)، والأسير المحرر مهند عبد الحليم الشبراوي (25 عاماً)، وجمعة عوض حماد، وإسماعيل راتب حماد، بعد أن داهمت منازلهم، وفتشتها.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

 

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد