رفضاً للتطبيع.. منتخب عُمان ينسحب من بطولة العالم لكرة الصالات

الخميس 28 يوليو 2022

 

انسحب منتخب سلطنة عُمان الجامعي لكرة الصالات من بطولة العالم الجامعية في مدينة راغا البرتغالية، وذلك رفضاً لمواجهة فريق من كيان الاحتلال الصهيوني.

وكان المنتخب الوطني العماني الجامعي قد تقدم رسمياً في أبريل/ نيسان الماضي بطلب المشاركة في بطولة العالم الجامعي لكرة قدم الصالات في البرتغال والتي أقيمت خلال الفترة من 18إلى 24 يوليو الجاري في مدينة براغا البرتغالية، حيث سعى المنتخب إلى التواجد بعد أن شارك في 3 نسخ سابقة، هي البرتغال وصربيا وإسبانيا، لتكون المشاركة الرابعة مختلفة وبعد أن توج مؤخراً وصيفياً للبطولة الآسيوية والبطولة العربية.

وخلال منافسات البطولة، قرّر المنتخب العماني الانسحاب من مواجهة فريق صهيوني، وذلك نصرةً لفلسطين وقضيتها ورفضاً للتطبيع الرياضي.

وتكوّنت قائمة المنتخب الوطني الجامعي للصالات من أحمد الجهوري وعمر الهادي وعلي أولاد ثاني وأحمد الرئيسي وزايد الجابري وعبد الرحمن اليعقوبي وعبيد البلوشي ومصعب الحسني وشافع الشافعي وحذيفة المعمري وطه الدوحاني وباسل الوهيبي ومعتز أولاد ثاني ومعاذ وعبد الملك البرواني، إذ خاض المنتخب العماني خلال الفترة الماضية تجارب قوية منها معسكرات وتدريبات سبقت المشاركة في بطولة العالم الجامعية.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد