نشرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، اليوم الخميس 8 أيلول/ سبتمبر، قوائم المرشحين للقبول في الأقسام التقنية في كليتي التدريب في غزة وخانيونس، وقوائم المرشحات للجلوس لامتحان القدرات الفنية لقسم تصميم الأزياء.

وأعلن برنامج التربية والتعليم في بيانٍ له، عن قوائم المرشحين للقبول للعام الدراسي 2022 - 2023 في كليتي التدريب التابعة للبرنامج، داعياً الطلبة حاملي شهادة الثانوية العامة للعام 2022 المرشحين للقبول للدراسة في الأقسام المختلفة في كليتي التدريب في غزة وخانيونس للحضور لمقابلة اللجان المختصة في كل من كلية مجتمع تدريب غزة وكلية تدريب خانيونس كل حسب وقته المخصص وحسب المواعيد المخصصة.

وأوضح البرنامج أنّه على كل طالب وطالبة إحضار المستندات الأصلية يوم المقابلة، ومن لا يحضرها معه فلن تتم مقابلته، وهي: شهادة الثانوية العامة الأصلية، وشهادة الميلاد الأصلية، والبطاقة الشخصية (الهوية)، وصور شخصية عدد (2)، وبطاقة التموين.

ولفت البرنامج إلى أنّ الطلبة الذين تم قبولهم سيعطون فرصة التقدم بطلبات تحويل لأقسام أخرى في الكليتين يوم المقابلة، والطالبات المرشحات للجلوس لاختبار القدرات الفنية لقسم تصميم الأزياء وتصنيع الملابس بكلية مجتمع تدريب غزة والمذكورات في الكشوف المرفقة ولديهن الرغبة في الجلوس لهذا الاختبار الحضور لكلية مجتمع تدريب غزة يوم الاثنين الموافق 2022/9/12 الساعة الثانية بعد الظهر مصطحبات معهن بطاقة إثبات الشخصية وقلم رصاص ومسطرة وممحاة وألوان خشبية.

وأشار البرنامج إلى أنّ كل من يتخلّف عن موعد المقابلة أو امتحان القدرات الفنية يفقد حقه نهائياً في الالتحاق بالكلية، فيما نشر كشوفات الأسماء عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3qiCbWT

 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد