شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الخميس 13 أكتوبر/ تشرين أوّل، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّمي الدهيشة وقلنديا للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من: فارس أبو شرخ، وعبد الله عبد الرحمن، ومنير يعقوب، ومحمود نعيم حمد، بعد أن داهمت منازلهم في مُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمال القدس المحتلة.

ولفتت المصادر، إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت شابين من عائلة التميمي ولم تعرف هويتهما بعد، ومحمد نزار مزعرو، من بلدة عناتا، شمال شرق القدس المحتلة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مصعب أسعد الصيفي (31 عاماً) بعد مداهمة منزل عائلته في مُخيّم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين جنوب بيت لحم، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد محمود أبو عياش من شارع الصف بمدينة بيت لحم.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد