شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس 3 نوفمبر/ تشرين ثاني، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّمي عايدة والفوار للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت شاباً من مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين شمال بيت لحم، حيث اعتقلت قوات الاحتلال خالد عقل مصطفى (40 عاماً) بعد مداهمة منزله في المُخيّم.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال أغلقت محيط مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية الواقعة على مدخل المُخيّم.

وفي مُخيّم الفوار للاجئين الفلسطينيين جنوب الخليل، شنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالاتٍ واسعة طالت كلاً من: الحاج خليل العزة، وعلاء خليل العزة، ومحمد خليل العزة، وعزة خليل العزة، وحسن العزة، ومحمد العزة، وإسماعيل العزة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر رامي إبراهيم حمدان، والطفل عبد الرحمن اسحق الحاج، من قرية بيت سيرا، غرب رام الله، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما، فيما اعتقلت الأسير المحرر عهد حازم الريماوي، من بلدة بيت ريما، شمال غرب رام الله، وعاطف مراد النعسان (19 عاماً)، من قرية المغير، شمال شرق رام الله.

أمّا في نابلس، فقد اقتحمت قوات الاحتلال أحياء عدة من المدينة، وفتشت عدداً منها، وعاثت بها خراباً، واعتقلت كلاً من: محمد فطوم، وخالد علاء الطويل من شارع المريج، وصمصام العطعوط من الجبل الشمالي، كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل محمد جوري في شارع تل واعتقلته.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة من الضفة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد