أفادت مصادر محلية، الليلة، بإصابة طفل بشظايا رصاص حي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني اندلعت في مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين شمال بيت لحم بالضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر، أنّ المواجهات تركزت في منطقة المفتاح على المدخل الشرقي من المُخيّم، حيث أطلقت قوات الاحتلال خلالها الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة طفل بشظايا رصاص حي في القدم، ونقل إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وفي الخليل، أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال عند مدخل مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل.

وداهمت قوات الاحتلال المُخيّم، وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب السكّان ومنازلهم، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق، وعولجوا ميدانياً.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة من الضفة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد