شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، فيما اندلعت مواجهات في مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال عند مدخل مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل جنوب الضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر، أنّ المواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال المتمركزة على مدخل المُخيّم، حيث أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز والصوت تجاه الشبان دون التبليغ عن إصابات.

وشنَّت قوات الاحتلال حملة اعتقالاتٍ طالت 10 فلسطينيين من مُخيّمات وقرى وبلدات مختلفة في الضفة، حيث اعتقلت أوس نبيل عدوان من قرية فرعون، ومهدي الخطيب من علار، فيما اعتقل من عانين في جنين الشاب محمد سامي، ومن جبع، المحرر أحمد سلاطنة، ونعمان فاخوري.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أنس المالحي من البيرة وعبد العزيز حمدان من عناتا بالقدس المحتلة، فيما اعتقل محمد حاتم بشير سليمية، ومحمد أكرم بشير سليمية من بلدة إذنا غرب الخليل.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة من الضفة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد