رفع لاعبا منتخب مصر للكاراتيه التقليدي (تحت السن) علم فلسطين، بعد تتويجهما في المركز الأول والثاني، في بطولة العالم التي أقيمت في سلوفينيا، متفوقين على لاعبٍ من كيان الاحتلال الصهيوني والذي حل في المركز الثالث.

وحصد لاعبا منتخب مصر محمد عشري أبو الخير وعبد الرحمن ايهاب وأحمد عاطف بقيادة المدرب شريف عبد النبي وطارق أصلان 24 ميدالية متنوعة، بواقع 9 ميداليات ذهبية و8 ميداليات فضية إلى جانب 7 ميداليات برونزية.

وقال مصدر من الاتحاد المصري للكاراتيه في تصريحات لموقع "الطريق": إنّ الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتظهر اللاعبين المصريين يحملان علم فلسطين وإلى جانبهما اللاعب "الإسرائيلي" هي صورة صحيحة.

وأكَّد المصدر، أنّه لم يحدث أي تداعيات على الأمر الذي حدث، ولم يتم توقيع أي عقوبات على اللاعبين، لأنه أمر وليد اللحظة ولم يتم التخطيط له، وكان ضمن تتويج الفراعنة بالمركزين الأول والثاني، وعندها قرر اللاعبان رفع العلم الفلسطيني مع ارتدائهما العلم المصري.

وكانت بعثة مصر للكاراتيه التقليدي قد سافرت إلى سلوفينيا، الثلاثاء الماضي، بمشاركة 37 لاعباً ولاعبة مقسمين على 3 فئات (تحت 15 عاماً، وتحت 17 عاماً وتحت 21 عاماً).

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد