حقق لاعب رياضة الفنون القتالية " الكيك بوكسينغ" الفلسطيني نزار أبو الحسن، المركز الأوّل على مستوى محافظة اللاذقيّة وسط سوريا، في بطولة المحافظة للكيك بوكسينغ للأندية والبيوتات الرياضية التي اختتمت فعالياتها يوم أمس الأحد 4 كانون الأول/ ديسمبر.

وانتزع الشاب نزار من مخيّم الرمل الفلسطيني في اللاذقية، المركز الأوّل في البطولة التي شارك فيها 90 لاعباً ولاعبة يمثلون الأندية الرياضية في المحافظة، وذلك في صالة ملعب الباسل في المدينة.

6-1.jpg

تجدر الإشارة، إلى أنّ العديد من الرياضيين الفلسطينيين في سوريا وخصوصاً في ألعاب الفنون القتاليّة، قد حققوا نجاحات ملحوظة مؤخراً على مستوى سوريا في ألعاب الفنون القتالية.

وكان الفلسطيني محمد مجد عبد الله شعبان، قد حقق ذهبية بطولة الجمهوريّة السوريّة في القتال الفردي وأخرى في القتال الجماعي، في بطولة جرت بدمشق في نيسان/ إبريل الفائت.

ونال اللاجئ الفلسطيني في مخيّم سبينة للاجئين الفلسطينيين بريف دمشق، محمود مفيد دياب، الميدالية الذهبية في بطولة الدوري السوري الممتاز لرياضة الكاراتيه، التي أقيمت في نادي الجلاء بدمشق في شباط/ فبراير.

كما حققت البطلة وعد مازن عوض، المركز الأوّل على مستوى الجمهوريّة العربيّة السورية عن فئتي الناشئين والأشبال في لعبة التايكواندو العام 2021 الفائت.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد