نظّم المفوّض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" فيليب لازاريني برفقة مدير شئون "أونروا" في قطاع غزّة توماس وايت، جولة في مُخيّم رفح للاجئين الفلسطينيين جنوب قطاع غزة لتفقّد أحوال اللاجئين.

وأوضحت وكالة "أونروا" في بيانٍ لها، إلى أنّ لازاريني قام بجولة داخل المُخيّم اطلع خلالها على الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها سكّان المُخيّم.

ولفتت إلى أنّ لازاريني قام بعد ذلك بزيارة مركز صحي الشابورة حيث تم عقد لقاء مع طاقم العيادة لمناقشة خدمات الدعم النفسي، كما قام بزيارة عدد من مدارس "أونروا" داخل المُخيّم.

واجتمع لازاريني مع طلاب البرلمان وأعضاء المجلس المركزي لأولياء الأمور، واختتمت الجولة بزيارة مركز توزيع ومخازن رفح، حيث اطلع لازاريني على معاناة اللاجئين وأحوالهم الصعبة داخل المُخيّم.

كما زار لازاريني، بحسب "أونروا"، كلية تدريب غزة التابعة لوكالة "أونروا"، حيث استمع خلال الزيارة إلى عرض تقديمي حول التخصصات المهنية والتقنية التي تقدمها الكلية.

وتحدث لازاريني إلى مجموعة من الطالبات والطلاب من الأقسام التقنية والمهنية بالإضافة إلى قصص نجاح عدد من خريجات وخريجي الكلية الذين نجحوا في الحصول على فرص عمل.

6-6.jpg
6-5.jpg
6-3.jpg
6-4.jpg
6-1.jpg
6-2.jpg
متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد