استجابت (cairojazzclub610) لمطالبة الجملة المصرية لمقاطعة "اسرائيل" بإلغاء حفل الدي جي (Amine k) والذي كان من المقرر أن يقام 15 كانون الأول/ ديسمبر في القاهرة، وذلك بعد حفله المقرر في "تل أبيب" 9 ديسمبر، في مخالفة لمعايير مناهضة التطبيع والمقاطعة الثقافية للعدوّ الصهيوني، ليسجل انتصاراً جديداً للحملة.

ولفتت الحملة في بيانٍ لها، إلى أنّه سبق لـ(Amine k) أن مارس التطبيع مع العدوّ وذلك بمشاركته في مهرجان (We grounded) الصهيوني، الذي نظمته شركة "إسرائيلية"، وأقيم على الأرض المصرية في سيناء، كما تعاون سابقاً مع دي جي "إسرائيلي" في إنتاج ألبوم موسيقي، ورغم تواصل الحملة معه، رفض إلغاء تعاقداته التطبيعية قائلاً: إنّ المقاطعة "كلام فارغ".

وأضافت الحملة: شكراً لكل من شارك معنا في مطالبة (Cairo Jazz club 610) بإلغاء الحفل، حيث أكدنا معاً على أن القضية الفلسطينية راسخة في وجدان الشعب المصري، وعلى أن من يختار التطبيع مع العدوّ ليس له مكان على أرضنا.

وتابعت الحملة المصرية: نتوقع من (Cairo Jazz club 610) مزيداً من التواصل معنا مستقبلاً، شاكرين لهم حفاظهم على الرسالة الإنسانية المنشودة من أي عمل فنيّ.

وشدّدت الحملة، على أنّ أيّ انتصار لحركة المقاطعة هو شوكة في حلق العدوّ الصهيوني، فدمتم مقاطعين ودامت حركة المقاطعة إلى أن يحرر كل شبر من أرض فلسطين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد