أطلقت قوات الاحتلال الصهيوني الرصاص الحي، الليلة، صوب منازل اللاجئين الفلسطينيين في مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ جنود الاحتلال المتمركزين في البرج العسكري المقام مقابل المُخيّم، أطلقوا الرصاص الحي صوب منازل اللاجئين داخل المُخيّم.

ولفتت المصادر، إلى أنّ إطلاق النار جاء بزعم استهداف البرج بزجاجات حارقة من قبل مجموعة من الشبّان، حيث أدّى إطلاق جنود الاحتلال للرصاص بالتسبّب بحالة رعب لدى الأطفال داخل المُخيّم، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال شاباً من بلدة قباطية جنوب جنين، على حاجز عسكري، حيث جرى اعتقال الشاب عبد الرحمن محمد الشقفة، أثناء مروره على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس.

وفي قلقيلية، أصيب شابان بالرصاص الحي، خلال تواجدهما بالقرب من البوابة العسكرية المقامة على مقطع جدار الفصل العنصري في قرية حبلة جنوب قلقيلية.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي صوب شابين من قرية عوريف جنوب نابلس، وأصابتهما في قدميهما، أثناء محاولتهما الدخول الى أراضي الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، ونقلا إلى مستشفى درويش نزال الحكومي، حيث وصفت إصابتهما بالمستقرة.

وخلال ديسمبر الماضي، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد