اختطفت قوّة صهيونيّة خاصّة "مستعربون"، عصر اليوم الأربعاء 31 مايو/ أيار، شاباً من مُخيّم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين، جنوب بيت لحم بالضفة المحتلة.

وبحسب مصادر من المُخيّم لمراسل بوابة اللاجئين الفلسطينيين، فإنّ القوّة الخاصّة اختطفت الشاب أيسر محيسن (25 عاماً)، ونقلته إلى جهةٍ مجهولة.

وأفادت المصادر، بأنّه جرى اختطاف الشاب محيسن لدى وجوده قرب شارع القدس- الخليل الرئيس، وذلك بعد أن تسلّلت القوّة الخاصّة من مدخل المُخيّم.

وظهر اليوم، اختطفت قوات صهيونيّة خاصّة تسلّلت إلى جنين، الشاب عامر مشارقة من مواليد مُخيّم نور شمس للاجئين الفلسطينيين، وذلك أثناء وجوده في أحد المحال التجارية في شارع أبو بكر وسط مدينة جنين، فيما تجدر الإشارة إلى أنّه في الوقت الحالي سكّان مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين.

وذكر جيش الاحتلال في بيانٍ مقتضبٍ له، أنّه وبعد معلومات دقيقة من جهاز "الشاباك" تم اعتقال اثنين من المطلوبين أحدهما ناشط في الجهاد الإسلامي من جنين وآخر من مُخيّم الدهيشة في بيت لحم، على حد زعمه.

ويُشار إلى أنّ وحدات "المستعربين" هي وحدات أمنية سرية تُعرف بهذا الاسم، وتسمى بالعبرية "المستعرفيم"، وهي تابعة لشرطة الاحتلال وتطلق عليها ألقاب كثيرة مثل: فرق الموت، ويتم زراعة هذه القوات التي تمتلك ملامحاً عربية وسط المتظاهرين الفلسطينيين وبلباسٍ مدني فلسطيني، وذلك من أجل اختطاف الشبّان الذين يعجز أو يجد جيش الاحتلال صعوبةً في اعتقالهم.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد