أصيب فلسطينيين اثنين اليوم السبت 6 نيسان/ أبريل، بينهما طفل، في اعتداء الاحتلال على مناطق كفر عين شمال رام الله وبيت آمر في الخليل جنوب الضفة الغربية، فيما سجل اعتقال عدد من الشبان، في اعتداءات طالت إحداها مخيم بلاطة في نابلس حيث اندلعت مواجهات بين مقاومين فلسطينيين وجيش الاحتلال

في كفر دان شمال رام الله، أصيب طفل فلسطيني برصاص الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت إثر اقتحام جيش الاحتلال البلدة، وجرى نقله إلى المستشفى، ووصفت إصابته بالمتوسطة في منطقة القدم.

وبعد منتصف ليل أمس، نفذ الاحتلال اعتداء على بلدة بيت آمر جنوب الخليل المحتلة، وأطلق الرصاص الحي وألغاك السام بكثافة، ما أدى إلى إصابة طفل يبلغ من العمر 14 عاما بالرصاص الحي، وآخر بالرصاص المطاطي.

وحاصرت قوة خاصة لجيش الاحتلال صباحا، منزلا في مخيم بلاطة في نابلس شمال الضفة الغربية، فيما اندلعت اشتباكات في المخيم بين مقاومي وجيش الاحتلال.

ودفع الاحتلال بعدد من الآليات العسكرية، إلى مخيم بلاطة من جهة شارع روجيب، وحاصر منزلا واحتجز شابا فلسطينيا، فيما شهدت المنطقة الشرقية للمخيم مواجهات مسلحة استخدم فيها المقاومون الأسلحة الرشاشة.

تسمية

وفي الخليل أيضا، اقتحم جيش الاحتلال صباح السبت، بلدة دورا واعتقلت شابا على كرسيه المتحرك في البلدة، فيما بلغت حصيلة الاعتقالات في عموم الخليل خمسة فلسطينيين حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا."

واعتقل الاحتلال من الخليل كلا من: أحمد محمود عقيل عواودة، وسعد عاطف قزاز من بلدة دورا جنوبا، ويوسف أيمن نواف صبرنه، ومحمد هيثم سبعة صبارات من بلدة بيت أمر شمالا، ونعيم موسى يونس أبو رجب من بلدة يطا جنوب الخليل، بعد دهم وتفتيش منازلهم.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد