اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، الطفل تامر محمد سيد علي، البالغ من العمر 13 عامًا، أثناء مروره عبر حاجز عسكري عند المدخل الجنوبي لمدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلّة، وفق ما أفادت مصادر محلية.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت أيضاً قريتي زبوبا ورمانة غرب جنين، دون تسجيل اعتقالات في هذه المناطق.

كما اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الجمعة 16 حزيران/ يونيو شاباً من مخيم قلنديا شمال مدينة القدس، وأوضحت مصادر محليّة أن القوات اقتحمت المخيم، واعتقلت الشاب بلال أحمد مطير بعد مداهمة منزله واستجواب سكانه.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في الخليل المحتلّة، وذكرت مصادر أمنية ومحلية أن القوات اقتحمت بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل واعتقلت الفلسطيني أحمد شاهر مسالمة، بالإضافة إلى اعتقال الفلسطيني أحمد عوض من بلدة يطا عقب دهم وتفتيش منزله ومنازل إخوانه والعبث بمحتوياتها.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الفلسطينيين غسان جبريل وماهر داوود، بعد اقتحام وتفتيش منزليهما في المدينة، بحسب ما أفادت مصادر محلية.

وتجاوز عدد المعتقلين الفلسطينيين من الضفة الغربية 9000 معتقل، في ظل تصاعد العدوان "الإسرائيلي" اليومي ضد سكان الضفة الغربية المحتلة، بالتزامن مع استمرار حرب الإبادة التي يشنها على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 2023.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد