تواصل قوات الاحتلال "الإسرائيلي" هجماتها المكثفة على المدنيين في قطاع غزة لليوم الـ 262 على التوالي، مما أسفر عن ارتقاء المزيد من الشهداء والإصابات في مختلف أنحاء القطاع المحاصر.

أفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف استهدف مخيم البريج وشمال مخيم النصيرات، وسط قطاع غزّة، حيث نقلت الجثامين إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.

ووصت عدّة إصابات إلى مستشفى العودة في منطقة النصيرات إثر القصف المدفعي "الإسرائيلي" المتواصل على المخيم، وتحليق مكثّف للطيران المسيّر في سماء المنطقة.

كما أسفر القصف المدفعي على المناطق الشمالية لمخيم النصيرات عن استشهاد فلسطيني وإصابة عدد آخر، فيما استشهد 4 شبان من مخيم البريج، تم نقل جثامينهم إلى مستشفى شهداء الأقصى، حيث تم التعرف عليهم وهم: محمد نبيل صافي، مصطفى حامد الطيب، أحمد محمد حمدين، وفيصل مروان ثاري.

وأكدت وزارة الصحة في غزة استشهاد مدير الإسعاف والطوارئ في قطاع غزة، هاني الجعفراوي، جراء استهداف الاحتلال "الإسرائيلي" لعيادة الدرج في مدينة غزة.

وفي خانيونس، استشهد فلسطيني وأصيب اثنان آخران في قصف استهدف مجموعة من الفلسطينيين في منطقة كف ميراج شمال رفح، حيث تم نقلهم إلى مستشفى غزة الأوروبي.

إضافة إلى ذلك، أفادت تقارير ميدانية بقيام قوات الاحتلال بنسف عدد من المنازل وسط مدينة رفح، فيما شنت المروحيات العسكرية "الإسرائيلية" غارات على مناطق غربي المدينة جنوبي القطاع.

وأدى القصف إلى استشهاد الشاب محمود إسماعيل سالم شعت، من سكان مخيم الشعوت برفح، إثر استهداف مجموعة مواطنين بالقرب من مفترق موراج الغربي على طريق صلاح الدين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد