المبادرة التي أطلقتها شركة خدمة السيارات في الإمارات

شركة خدمة سيارات أجرة تجمع تبرعات للاجئين بالتعاون مع مفوضية شؤون اللاجئين

الأربعاء 24 مايو 2017
المبادرة التي أطلقتها شركة خدمة السيارات في الإمارات
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

الإمارات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أطلقت شركة خدمات لحجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية، سيارة "UNHCR" في دبي، بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين "UNHCR"، وتُتيح هذه السيارة لمستخدمي شركة "كريم" التبرّع لدعم اللاجئين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يأتي ذلك في إطار دعم مبادرة "عام الخير" التي أطلقها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتُتيح المبادرة لعملاء الشركة في دبي فرصة دعم اللاجئين بسهولة خلال تنقلهم من مكان إلى آخر بواسطة الشركة.

تقوم عملية المساهمة عند حجز سيارة "UNHCR" من الشركة عبر التطبيق الإلكتروني، إذ سيُضاف مبلغ (3) دراهم لكل رحلة على أجرة الخدمة، فئة "الاقتصادي" في دبي، وسيتم تحويل التبرعات إلى المفوضيّة.

من جانبه، قال توبي هارورد مدير مكتب المفوضية في الإمارات أنّه مع وجود أكثر من (16.7) مليون لاجئ ونازح في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تُولي مفوضية اللاجئين اهتماماً خاصاً للمبادرات الخلّاقة التي تدعم اللاجئين.

كما أشار قائلاً "أصبحنا بحاجة لمبادرات إبداعية على مستوى المناصرة وجمع التبرعات، لا سيّما بالتعاون مع القطاع الخاص."

يُشار إلى أنّه بعد إطلاق سيارة "UNHCR" في دبي ستواصل الشركة تعاونها مع المفوضية بهدف توسيع فرص التبرع في جميع أنحاء المنطقة لتمكين المزيد من مستخدميها في الشرق الأوسط من دعم اللاجئين، ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه السيارة في مصر وقطر والسعودية قبل أول أيام شهر رمضان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد