بيان التهديد الذي وزعته قوات الاحتلال

اقتحامات بالضفة المحتلة تطال مخيّم العرّوب وتهديدات لأهالي المغيّر

الجمعة 23 يونيو 2017
بيان التهديد الذي وزعته قوات الاحتلال
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، فجر الجمعة 23 حزيران، وداهمت منازل المواطنين واعتقلت عدداً منهم، ما أدّى لاندلاع مواجهات في بعض المناطق.

في القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال محيط منزل الشهيد بهاء الحرباوي في بلدة العيزريّة شرقاً، واعتدى المستوطنون على الفتى مجدي وائل أبو تايه (17) عاماً في حي عين اللوزة ببلدة سلوان.

في رام الله المحتلة، نشرت قوات الاحتلال كاميرات مراقبة على مدخل بلدة دير أبو مشعل غرباً، بعد حصار دام لأيام على البلدة عقب استشهاد ثلاثة من أبنائها، فيما وزّعت قوات الاحتلال بيان تهديد لأهالي بلدة المغيّر شرقاً بسبب ما أسمته "أعمال إرهابية وإخلال بالنظام".

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر وعد الحق الهدمي من بلدة صوريف شمالاً على حاجز بيت لحم أثناء مروره صباحاً، فيما اقتحمت منطقتي العاروض والحيلة في بلدة صوريف شمالاً  وداهمت أحد المحال التجارية، واقتحمت مخيّم العرّوب للاجئين شمالاً.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة مراح رباح جنوب شرق المدينة، وسلّمت المواطن محمود محمد يوسف الشيخ بلاغاً لمراجعة مخابراتها.

في قلقيلية المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق ما أدّى لاندلاع مواجهات بين الشبان والجنود أطلقوا خلالها قنابل الغاز باتجاه منازل المواطنين.

في طولكرم المحتلة، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحام المدينة ومداهمة أحد المنازل فيها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد