فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 10 تشرين الأول، وداهمت منازل الفلسطينيين، كما اعتقلت عدداً منهم، وطالت عمليات الاقتحام مخيّم العرّوب للاجئين.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيّم العرّوب شمالاً من جميع الجهات، وانتشرت في حارتي القيق وعبد الله عزام، كما داهمت منازل محمد بنات، أمجد جوابرة وناصر الجندي، وخلال الاقتحام استجوبت الأهالي عن الأسيرين أنس جوابرة ووديع الجندي علماً بأنهما يقبعا في سجن "عوفر".

كما اعتقلت قوات الاحتلال الطفل ماجد عبد العزيز الهندي (14) عاماً من بيت أمّر شمالاً، كما داهمت منزل شحدة يونس صبارنة وقامت بتفتيشه.

من جهةٍ أخرى، اقتحم مستوطنون خربة أم الخير جنوبي الخليل، الواقعة جنوب شرقي يطا، خلال ساعات الليل، وهددوا الأهالي بإطلاق النار عليهم وقاموا برشقهم بالحجارة.

في نابلس المحتلة، انتشرت دوريّات الاحتلال في البلدة القديمة واقتحمت عدة أحياء، بينها حارة قيسارية، كما اقتحمت بلدة كفر قليل عند المدخل الجنوبي لمدينة نابلس وداهمت منزل عزمي منصور وقامت بتفتيشه وتحطيم أثاثه ثم اعتقلت نجله أحمد.

في طولكرم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال يزن خالد الشيخ يوسف (20) عاماً بعد اقتحام منزله في بلدة فرعون وتفتيشه، كما قام الجنود بنصب حاجز على مدخل البلدة لنحو ساعتين قبل أن تنسحب قوات الاحتلال صباحاً.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد حافظ جبرين، وداهمت منزل الأسيرين الشقيقين أنس وحمزة نواورة في منطقة وادي شاهين، واصطحب الجنود معهم الأسير حمزة خلال التفتيش، فيما سُمع صوت تفجير داخل المنزل.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد