وقّع.. شارك.. عريضة لإطلاق سراح عهد التميمي والأطفال الأسرى في سجون الاحتلال

وقّع.. شارك.. عريضة لإطلاق سراح عهد التميمي والأطفال الأسرى في سجون الاحتلال

السبت 23 ديسمبر 2017
وقّع.. شارك.. عريضة لإطلاق سراح عهد التميمي والأطفال الأسرى في سجون الاحتلال
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شهدت الأيام الماضية حملات تضامن واسعة مع الفتاة الفلسطينية الأسيرة عهد التميمي والأطفال الأسرى في سجون الاحتلال، عقب اعتقالها وعدد من أفراد عائلتها، عقب قيام قوات الاحتلال باقتحام منزل العائلة في قرية النبي صالح بالضفة المحتلة، وسحبها ووالدتها.

وانتشر على شبكة الإنترنت عريضة حقوقية للمُطالبة بإطلاق سراح الفتاة التميمي وجميع الأطفال الأسرى في سجون الاحتلال تحت عنوان "الحرية لعهد التميمي"، وقّع عليها مئات الآلاف حول العالم.

وقدّمت منصّة "أفاز" الدولية عريضة إلكترونية طالبت المُشاركين بالتوقيع، لتقديمها للجهات المعنيّة والمسؤولية، وذلك للوقوف بجانب عهد وجميع الأطفال، ووصل عدد الموقّعين إلى نحو (125) ألف مُوقّع، وأشارت الحملة إلى ضرورة وصول عدد المُوقّعين إلى (250) ألف.

وجاء في العريضة، "نحن الموقعين أدناه، مواطنون من كافة أنحاء العالم، نطالب بإطلاق سراح عهد التميمي وكافة الأطفال الأسرى من سجون الاحتلال. ونقول لعهد إننا نقف معها وبجانبها، وإنها ليست وحدها. ونقول للاحتلال إننا لن نسمح له بإذلال أطفالنا بعد اليوم، كما نؤكد على وجوب قيام قادة العالم جميعهم بمحاسبة جنود الاحتلال ووضع حد لاعتقال وتعذيب الأطفال الفلسطينيين."

وأضافت المنصة، "ستتعرض الطفلة عهد، مثل كافة أطفال فلسطين القابعين في معتقلات الاحتلال، إلى الإذلال وسوء المعاملة إن لم نتحرك الآن لإطلاق سراحها"، وتابعت "كلنا نعرف عهد، لأنها لم تترك الميدان منذ أن كانت في السابعة من عمرها دفاعاً عن فلسطين. وقد حان الوقت الآن لكي ندافع نحن عن عهد. دعونا نبني معاً أكبر عريضة من أجل إطلاق سراح عهد وتحرير كافة الأطفال الأسرى."

وأكدت Avvaz: "إذا وقّع عدد كافِ منّا على هذه العريضة فسوف نُسلّمها لكافة قادة دول العالم. كما سنسلمها لمحامي عهد الذي سيقوم بإيصال رسائلنا إليها، لنرفع بذلك من معنوياتها داخل الأسر، ولتعرف عهد أن هناك مليون شخص حول العالم يقفون معها."

 

للتوقيع على العريضة، أضف اسمك إلى الرابط التالي:

https://secure.avaaz.org/campaign/ar/free_ahed/?chMJFmb

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد