الأمن الوقائي في الضفة المحتلة يختطف مُحررين من مخيّمي جنين وعسكر

الأمن الوقائي في الضفة المحتلة يختطف مُحررين من مخيّمي جنين وعسكر

الثلاثاء 07 اغسطس 2018
الأمن الوقائي في الضفة المحتلة يختطف مُحررين من مخيّمي جنين وعسكر
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين
فلسطين المحتلة

اختطف جهاز الأمن الوقائي التابع للأجهزة الأمنيّة في السلطة الفلسطينيّة، أسيرين مُحررين من مُخيّمي جنين وعسكر القديم للاجئين في الضفة المحتلة، وأطلق النار على أحدهما، علماً بأنهما قد قضيا أحكاماً في سجون الاحتلال.

وفي التفاصيل، اختطف عناصر جهاز الأمن الوقائي، فجر الثلاثاء 7 آب/أغسطس، المُحرر أحمد صقر "أبو بصير"، من منزله في مخيّم عسكر القديم للاجئين شرقي نابلس المحتلة.

وأشار محمد صقر نجل المُعتقل، أنّ أمن السلطة اعتقل والده بعد خروجه من منزله لصلاة الفجر، حيث قامت القوّة التابعة للوقائي بإطلاق النار عليه.

وكان المُحرر صقر قد ناشد في وقتٍ سابق على صفحته في موقع "فيس بوك"، قائلاً "قوّة من جهاز الأمن الوقائي التابع لعباس تُحاول اقتحام منزلي في مخيّم عسكر القديم لاعتقالي، وأناشد مُحافظ نابلس والفصائل في الضفة وغزة التدخّل."

فيما ذكرت مصادر أخرى، أنّ جهاز الأمن الوقائي في جنين المحتلة، اختطف الأسير المُحرر والقيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" عبد الرحمن السعدي من أمام منزله في مخيّم جنين للاجئين.

ومن الجدير بالذكر أنّ الأجهزة الأمنيّة التابعة للسلطة في الضفة المحتلة، تستهدف الأسرى المُحررين وكوادر الحركات الطلابيّة وقيادات وكوادر في الفصائل الفلسطينيّة والصحفيين، بالاعتقال والاستدعاء والتحقيق والاعتداء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد