الجمعة 20 سبتمبر 2019
خبر: إصابة فلسطينية على حاجز قلنديا شمالي القدس المحتلة عقب إطلاق قوات الاحتلال النار عليها
إصابة فلسطينية على حاجز قلنديا شمالي القدس المحتلة عقب إطلاق قوات الاحتلال النار عليها
فلسطين المحتلة | 2016-12-30 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أطلقت قوات الاحتلال النار على فلسطينية، صباح الجمعة 30 كانون الاول، على حاجز قلنديا العسكري شمالي القدس المحتلة، ما أدى إلى إصابتها، ومنعت قوات الاحتلال طواقم الهلال الأحمر الوصول لإسعافها.

وحسب زعم الاحتلال، فإن قوات الاحتلال أطلقت النار عليها بحجة محاولة تنفيذ عملية طعن، فقام الجنود بإصابتها في منطقة البطن والقدمين، وتم نقلها فيما بعد إلى مستشفى "إسرائيلي" للعلاج، وتم اعتقالها.

وحسب محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين محمد محمود، فإن المصابة على حاجز قلنديا هي جيهان محمد حشيمة (35) عاماً من بلدة العيساوية في القدس المحتلة، وتم إطلاق النار عليها حين كانت تسير بالقرب من المسلك المخصص لسيارات، إذ أخطأت المسار ولم تسمع ندار الجنود لأنها لا تسمع بشكل جيد، فقاموا بإطلاق النار عليها.

وحسب شهود عيان، فإن المصابة حشيمة مريضة وكانت ذاهبة للعلاج في القدس، ودخلت عن طريق الخطأ في مسلك السيارات، وتركها الجنود ملقاة على الأرض تصرخ من الألم وهي تنزف ومنعوا وصول طواقم الإسعاف إليها، واستمر ذلك إلى ما يقارب الساعة حتى تم اعتقالها.

وفي أعقاب عملية إطلاق النار على الفلسطينية حشيمة، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على حاجز قلنديا العسكري، وسط إطلاق قنابل غاز بشكل كثيف.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة