الجمعة 19 أبريل 2019
خبر: اتحاد مُوظفي "الأونروا": تقدّم إيجابي في الحوار مع إدارة الوكالة
اتحاد مُوظفي "الأونروا": تقدّم إيجابي في الحوار مع إدارة الوكالة
الأونروا | 2018-10-16 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين
فلسطين المحتلة

أعلن رئيس اتحاد الموظفين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، أمير المسحال، عن تقدّم إيجابي في الحوار مع إدارة الوكالة بشأن قضيّة المُوظفين على بند الطوارئ الذين تم فصلهم.

جاء ذلك في منشور كتبه المسحال على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الاثنين 15 تشرين أوّل/أكتوبر، أشار فيه إلى أنّ هناك تقدّم إيجابي في الحوار، ويحتاج كل من الإدارة واتحاد الموظفين لمزيدٍ من الوقت لاستكمال الاتفاق.

وفي ضوء ما سبق، قرّر الاتحاد تمديد فترة الحوار حتى مساء الخميس القادم 18 من الشهر الجاري، على أمل أن يتم التوصّل لاتفاق يُرضي جميع الأطراف في ظل الأزمة الراهنة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الأشهر الماضية شهدت صراعاً بين اتحاد مُوظفي الوكالة والإدارة، في أعقاب قيامها باتخاذ إجراءات بحق نحو ألف موظف لديها على بند الطوارئ في قطاع غزة، ما بين فصل وتحويل إلى برامج أخرى أو دوام جزئي.

وتخلّل احتجاجات الاتحاد اعتصامات مفتوحة في مقر الوكالة الإقليمي في غزة، بالإضافة إلى إضراب عن الطعام نفّذه بعض المُوظفين المُتضررين وزملائهم، كما شهد القطاع مسيرات كُبرى نفّذها الاتحاد واللجان الشعبية للاجئين والفصائل والهيئة الوطنية لمسيرات العودة.
منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة