الأحد 20 أكتوبر 2019
خبر: اعتقالات في الضفة المُحتلّة تطال مُخيّمات الفوّار والعرّوب وجنين

فلسطين المحتلة | 2019-09-02 | وكالات

 

فلسطين المحتلة - وكالات

 

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات واسعة، الليلة الماضية، طالت مناطق متفرقة بالضفة المُحتلّة، وتركّزت في بلدة العيساوية شرقي القدس المُحتلّة، وطالت كذلك مُخيّمات العرّوب والفوّار وجنين للاجئين.

في القدس المُحتلّة، اعتقلت قوات الاحتلال (7) فلسطينيين من بلدة العيساويّة، وهم: محمد عبد الرؤوف محمود، فادي محمد عطية، أحمد جمال عطية، عماد أبو ريالة، صالح داري، محمود محمد محيسن، محمد صلاح داري.

وفي الخليل المُحتلّة، اعتقل جنود الاحتلال الأسير السابق ثائر حلاحلة من خاراس، يحيى صالح العمور من يطا، نديم إبراهيم صبانة من بيت أمّر، بهاء يوسف عرعر من صوريف، هاشم الرجوب ومحمد يوسف شاهين من دوار.

وطالت الاعتقالات في الخليل أيضاً غسان أبو هشهش من مُخيّم الفوّار للاجئين جنوباً، والفتى عزيز حبيب عزيز رشدي من منزله بمُخيّم العرّوب شمالاً، بعد أن قامت بتفتيش المنزل وتخريب محتوياته.

كما اعتقل الجيش قصي مسالمة من سنجل شمالي رام الله، ومهند جبر مطاحرن وعياد الهريمي من بيت لحم، ورشيد عبد الرحمن شتيوي وعبد الرحمن أحمد شتيوي من قلقيلية، وإبراهيم عريقات من بلدة أبو ديس شرقي القدس خارج الجدار الفاصل بين الضفة والقدس.

وفي جنين المُحتلّة، اعتقلت قوات الاحتلال حمد فضل جدعون وأسامة أبو ذيبة من مُخيّم جنين، ومحمد علاونة من مدينة جنين، بالإضافة لاعتقال وسيم رفقي عمارنة ومحمد أحمد عمارنة من بلدة يعبد، وخليل نزار أبو ناعسة من وادي برقين بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة