الأحد 22 سبتمبر 2019
خبر: اعتقالات ومواجهات في مناطق بالضفة المحتلة
اعتقالات ومواجهات في مناطق بالضفة المحتلة
فلسطين المحتلة | 2017-04-23 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة، فجر الاثنين 24 نيسان، مناطق بالضفة المحتلة، تخلّلها عمليات اقتحام منازل واعتقالها عدد من المواطنين.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب حاكم شراري الأعرج بعد مداهمة منزله في بلدة السواحرة الشرقية جنوب شرق المدينة المحتلة، كما اعتقلت شاب من مخيّم شعفاط عقب اقتحام المخيّم، واقتحمت دوريات الاحتلال بلدة الرام.

فيما أصيب طفلان من قرية صور باهر جنوباً برضوض، بعد قيام مستوطن بدهسهما أثناء تواجدهما برفقة والديهما، وكان المستوطن يقود المركبة بسرعة كبيرة ومُلاحق من شرطة الاحتلال، فقام بدهس الطفلين محمد موسى عطون وشقيقته ندى، كما اصطدم بعدة مركبات في المكان، وقام الشبان بتحطيم مركبة المستوطن الذي قام بعملية الدهس واندلعت مواجهات في المنطقة.

هذا وتعرّض مستوطنين للإصابة بعد رشق مركبتهما بالحجارة قرب بلدة حزما شمال شرق المدينة المحتلة.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة منفّذ عملية الطعن في "تل أبيب"، عماد الأغبر (18) عاماً، الذي اعتقلته قوات الاحتلال الأحد، وقامت بتخريب محتوياته.

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد عادل زعاقيق من بلدة بيت أمر شمالاً، وسلّمته استدعاءً لمراجعة مخابراتها، وداهمت قوات الاحتلال صباحاً منزلاً بمنطقة الكرمل في بلدة يطا جنوباً.

في رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الطفل محمد فضل التميمي والشقيقين أحمد ومحمود شاكر من قرية النبي صالح.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة حوسان واعتقلت أمين سر حركة فتح إسماعيل حمامرة، بالإضافة لاقتحام منطقة العبيّات.

فيما استهدف شبان مستوطنة "بيتار عيليت" غربي بيت لحم بالزجاجات الحارقة.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت بلدة كفر مالك شمال شرق رام الله المحتلة، مساء الأحد، ما أدّى لاندلاع مواجهات أصيب خلالها ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة