الثلاثاء 23 أبريل 2019
اقتحامات ومضايقات بالضفة المحتلة في اليوم الثاني من الإغلاق الشامل

فلسطين المحتلة | 2016-10-03 | بوابة اللاجئين

فلسطين المحتلة- بوابة اللاجئين

تشهد الضفة الغربية المحتلة إغلاقاً شاملاً لليوم الثاني على التوالي من قوات الاحتلال، التي نفّذت الليلة الماضية حملة مداهمات واسعة طالت عدة مدن وبلدات، بالإضافة لنصب حواجز واقتحامات خلال ساعات النهار.

رام الله المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال منزل أسير محرر في قرية الجانية قضاء رام الله، وسلّمته بلاغاً لمقابلة مخابراتها، واقتحمت بلدة سلواد وقرية أبو شخيدم ومخيم الجلزون للاجئين شمالاً، دون أن تسجل حالات اعتقال.

واندلعت مواجهات صباحاً في بلدة سلواد شمال شرق رام الله، عقب اقتحام قوات الاحتلال شركة لتأجير السيارات في البلدة، في محاولة لمصادرة تسجيلات كاميرات المراقبة.

فيما اندلع حريق بين أشجار الزيتون عند المدخل الغربي لبلدة سلواد، ورجّح الأهالي أن يكون جنود الاحتلال المتمركزين في تلك المنطقة هم من قاموا بإشعاله.

القدس المحتلة

أغلقت قوات الاحتلال، مساءً ، طريق العين في بلدة سلوان جنوب المدينة المحتلة لتأمين فعالية للمستوطنين، فيما اعتقلت الفتى هيثم مجدي عويضة (15) عاماً من قرية كفر عقب شمال شرق المدينة المحتلة.

الخليل المحتلة

أغلقت قوات الاحتلال الحرم الإبراهيمي بشكل كامل أمام المصلين، فجراً، وفتحته أمام المستوطنين بكافة أروقته، فيما نشر جيش الاحتلال صباحاً، عدداً من الحواجز على مداخل مدينة الخليل والشوارع الالتفافية التي يسلكها المستوطنون، بذريعة الأعياد اليهودية.

بيت لحم المحتلة

نصبت قوات الاحتلال، مساء الاثنين، حاجزاً على مدخل بلدة تقوع قضاء بيت لحم.

رابط مختصر
الأخبار المرتبطة