الثلاثاء 31 مارس 2020
خبر: الاحتلال يُسلّم جثامين أربعة شهداء في الضفة المحتلة

فلسطين المحتلة | 2017-08-05 | وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

بدأت عائلات الشهداء بتشييع جثامين أبنائها الأربعة الذين سلّمهم الاحتلال مساء الجمعة، الشهداء عبد الله طقاطقة، محمد تنوح، رأفت الحرباوي، وعمار الطيراوي، وانطلقت عائلة الشهيد تنوح في موكب شييع نجلها في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم المحتلة.

أفاد الهلال الأحمر بأنّ طواقمه تسلّمت جثمانين عند حاجز مزموريا شرقي بيت لحم المحتلة، وتم نقلهما إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لمعاينتهما قبل أن يتم تحديد موعد تشييعهما.

فيما تسلّمت هيئة الشؤون المدنيّة جثمان الشهيد رأفت الحرباوي من الخليل المحتلة، وسلّمت سلطات الاحتلال جثمان الشهيد عمار طيراوي من قرية كفر عين إلى عائلته قرب حاجز عابود شمال غرب رام الله وتم نقله في سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر إلى مستشفى رام الله الحكومي.

الشهيد عمار أحمد الطيراوي (33) عاماً استشهد خلال اشتباك مسلح في قرية كفر عين شمال غرب رام الله المحتلة فجر الأحد 16 تموز الماضي، خلال حملة نفّذتها قوات مشتركة من أجهزة الاحتلال بناءً على معلومات استخبارية.

الشهيد محمد حسين تنوح (26) عاماً، استشهد برصاص الاحتلال ظهر الخميس 20 تموز الماضي في بلدة تقوع بعد محاولته تنفيذ عملية طعن في صفوف جنود الاحتلال، فأصيب بأربع رصاصات أدت إلى استشهاده.

الشهيد رأفت نظمي حرباوي (29) عاماً أصيب برصاص الاحتلال ظهر الثلاثاء 18 تموز شرقي الخليل المحتلة بدعوى محاولته تنفيذ عملية دهس على مفرق بيت عينون.

الشهيد عبد الله طقاطقة من بلدة مراح معلا قضاء بيت لحم المحتلة، استشهد في 28 تموز الماضي، متأثراً بإصابته بعد أن أطلق جنود الاحتلال الرصاص عليه بحجة تنفيذ عملية طعن على مفرق "غوش عتصيون".

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة