الثلاثاء 02 يونيو 2020
خبر:  هلال القدس في بيروت لمواجهة العهد اللبناني

الفلسطينيون حول العالم | 2020-02-10 | متابعات


بيروت – لبنان
 

يستضيف، اليوم الإثنين، نادي العهد اللبناني نادي هلال القدس في تمام السابعة مساء على ملعب كميل شمعون بالعاصمة بيروت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وأقيم أمس الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور مراقب المباراة، ومراقب الحكام، ومسؤول الأمن في الاتحاد الاسيوي، وممثلين عن ناديي العهد وهلال القدس.

وشكر المدير الفني لنادي هلال القدس، أمجد طه، نادي العهد والحكومة اللبنانية على تسهيل دخول هلال القدس إلى لبنان، واصفاً المباراة بالكبيرة والصعبة، كون الهلال سيواجه بطل النسخة الأخيرة من البطولة، رغم الغيابات في صفوف الفريق اللبناني ورغم توقف الدوري اللبناني.

كما أكد طه جهوزية لاعبيه لخوض المباراة وثقته العاليه بهم، خصوصاً وأنهم أثبتوا مقدرتهم على تجاوز فرق كبيرة خلال المواسم السابقة من البطولة.

من جهته، أعرب المدير الفني لنادي العهد اللبناني، باسم مرمر، عن ترحيبه بنادي هلال القدس على أرض لبنان، مؤكداً على صعوبة المباراة.

ويشارك نادي هلال القدس للمرة الرابعة في تاريخه، والثالثة على التوالي، في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، ممثلاً وحيداً لفلسطين، في هذه البطولة.

وأوقعت القرعة بطل فلسطين مع أندية الجيش السوري والعهد اللبناني والمنامة البحريني.

وسيواجه نادي هلال القدس في الرابع والعشرين من الشهر الجاري نادي الجيش السوري على ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة بالعاصمة الأردنية عمّان .

وتوافد عدد من اللاجئين الفلسطينيين في لبنان إلى مطار رفيق الحريري الدولي يوم السبت الماضي لاستقبال بعثة فريق هلال القدس لدى وصولها العاصمة بيروت، حيث استقبلوا البعثة بالترحيب والأغاني الوطنية مؤكدين على وحدة الشعب الفلسطيني مهما شتته وهجرته النكبات.
 

 
منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة