الاحتلال يعتقل الكاتب أحمد قطامش خلال حملة اقتحامات بالضفة المحتلة

الأحد 14 مايو 2017
فلسطين المحتلة- قوات الاحتلال تعتقل المفكّر أحمد قطامش
فلسطين المحتلة- قوات الاحتلال تعتقل المفكّر أحمد قطامش

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نفّذت قوات الاحتلال حملة اقتحامات واعتقالات، مساء السبت وحتى فجر الأحد 14 أيار، في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة، اعتقلت خلالها (14) فلسطينياً.

حسب بيان جيش الاحتلال، اعتقلت قواته (6) شبان من جنين، وشابين من قلقيلية، ومن مدينة البيرة شابين، وشاب من حي الطيرة بمدينة رام الله، وشابين منق رية نحالين غربي مدينة بيت لحم، وشاباً من الفارعة شمال شرق نابلس.

في القدس المحتلة، أغلقت قوات الاحتلال مداخل حي الشيخ جراح أمام حركة المقدسيين، بهدف تسهيل إقامة احتفالات المستوطنين، كما اقتحمت بلدة كفر عقب شمالي المدينة المحتلة.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين علاء وبهاء محمد عزات شكارنة من بلدة نحالين غرباً، وهما أشقّاء الأسيرين عز الدين ونور الدين شكارنة.

خلال ساعات مساء السبت، اندلعت حريق في مستوطنة "بيتار عيليت" المقامة على أراضي الفلسطينيين غربي بيت لحم المحتلة، عقب استهدافها بالزجاجات الحارقة.

في رام الله المحتلة، أعادت قوات الاحتلال اعتقال الكاتب والمفكّر أحمد قطامش (63) عاماً، بعد مداهمة منزله في مدينة البيرة وتفتيشه وتخريب محتوياته، وكان الاحتلال قد أفرج عن الكاتب قطامش قبل (4) سنوات بعد اعتقال إداري متواصل لمدة عامين ونصف العام.

فيما اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال في بلدة النبي صالح شمال غرب رام الله المحتلة.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن محمد دويك، كما اقتحمت المنطقة الجنوبية من المدينة.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد